مدونة التوظيف dz مدونة التوظيف dz
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بن غبريت لا يوجد أي تسريب في نتائج بكالوريا جوان 2017

بن غبريت لا يوجد أي تسريب في نتائج بكالوريا جوان 2017





عملية التصحيح متواصلة ومراكز التصحيح ستبقى مفتوحة إلى غاية نهاية الدورة الاستثنائية للبكالوريا

في تصريح خصت به "البلاد"، فندت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت، بشكل كامل، كل الأنباء التي تحدثت عن حدوث تسريب في نتائج امتحانات شهادة البكالوريا لدورة جوان 2017.

ونفت الوزيرة في تصريحها لـ "البلاد" أن يكون هنالك أي مرشح قد تمكن من الحصول على نتائج هذه الامتحانات قبل موعدها الرسمي والمقرر نهاية الشهر الجاري، مؤكدة في نفس الوقت أن "عملية التصحيح ما تزال متواصلة".

وأضافت الوزيرة مؤكدة في تصريحها لـ "البلاد" أنه "يستحيل معرفة النتائج قبل نهاية جويلية الجاري". وقالت أن "كل المترشحين سواسية وسيعرفون نتائجهم في نفس اليوم والتوقيت" و"لا أحد أولى من الآخر".


توقعات عشوائية غير صحيحة حول نسبة النجاح في البكالوريا

وتابعت الوزيرة في حديثها مع "البلاد"، أن ما يحدث الآن هو أن "بعض نقابات القطاع تقوم بالضغط على الأساتذة المكلفين بالتصحيح من أجل إعلان توقعات عشوائية بشأن نسبة النجاح في امتحان البكالوريا لعام 2017".

ودعت الوزيرة إلى عدم نشر مثل هذه المعلومات أو تداولها إعلاميا، مجددة التأكيد على أن "كافة ما يتم تداوله بشأن نتائج البكالوريا دورة جوان 2017 له أساس من الصحة وهو مجرد إشاعات فقط".

وتجدر الإشارة إلى أن جدلا واسعا أثير مؤخرا اثر تبادل التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر بعض وسائل الإعلام، وهو ما أثار الشكوك من أن النتائج قد تم تسريبها لبعض الأطراف.

نسيم عبدالوهاب

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

[الصفحات] [list]

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التوظيف dz

2016