مدونة التوظيف dz مدونة التوظيف dz
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزارة التربية تفرج عن موعد إجراء امتحان شهادة الكفاءة العليا


وزارة التربية تفرج عن موعد إجراء امتحان شهادة الكفاءة العليا


أفرجت وزيرة التربية نورية بن غبريت عن رزنامة امتحان شهادة الكفاءة العليا للمعلمين المساعدين المرسمين الذين يثبتون أقدمية 10 سنوات من الخدمة .
وأوضحت الوزارة في بيان على موقعها الالكتروني، أن موعد التسجيلات وايداع الملفات سيكون ابتداء من 22 نوفمبر و إلى غاية 13 ديسمبر، حيث يتم تأكيد المشاركة  كتابيا لدى مديريات التربية في أجل لا يتعدي 10 أيام من تاريخ  تبليغ المعني وتسجيل الملفات في دفتر خاص حسب التسلسل الزمني  لاستلامها. وستقوم اللجنة مباشرة بدراسة الملفات واعداد محضر. وأضاف ذات المصدر، أن تاريخ اجراء الإمتحان المهني سيكون يوم 28 ديسمبر من السنة الجارية، على أن تظهر النتائج في الخامس من شهر جانفي 2017. للتذكير، كان  مرسوم وزاري صدر في الجريدة الرسمية، قد سمح للمعلمين المساعدين المرسمين الذين يثبتون أقدمية 10 سنوات من الخدمة، بالمشاركة في امتحان شهادة الكفاءة العليا. وأضاف نفس المرسوم،  أنه يتم استكمال تكوين ملفات ترشح الموظفين المستوفين الشروط  القانونية الأساسية للمشاركة في امتحان شهادة  من طرف الإدارة المستخدمة، حيث يجب أن تحتوي  على نسخة من قرار أو مقرر التعيين أو الترسيم، بالإضافة إلى نسخة من شهادة تثبت صفة العضوية في جيش التحرير الوطني أو المنظمة المدنية لجبهة التحرير الوطني أو أرملة أو ابن أو ابنة شهيد عند الاقتضاء. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

[الصفحات] [list]

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التوظيف dz

2016