مدونة التوظيف dz مدونة التوظيف dz
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كل التفاصيل عن مسابقات الالتحاق بسلك الحماية المدنية



أعلنت المديرية العامة للحماية المدنية عن تنظيم مسابقة على أساس الاختبارات لتوظيف 950 عونا للحماية المدنية ذكـورا و50 عون إناث لصالح جميع مديريات الحماية المدنية لولايات الوطن، حيث شرعت في استقبال الراغبين في الالتحاق بها على أن تكون الامتحانات في الثاني من شهر ديسمبر القادم.
ونشرت المديرية العامة للحماية المدنية تفاصيل شروط المشاركة في المسابقة بالنسبة للراغبين وهي أن تكون على أساس الاختبارات ويجب على المترشح أن يكون ذا جنسية جزائرية، وذا مستوى السنة الثانية ثانوي ومتمتعا بحقوقه المدنية الكاملة. 
كما أوضحت المديرية العامة للحماية المدنية أن يكون الراغب في الالتحاق بالمسابقة لا تحمل شهادة سوابقه العدلية ملاحظات تتنافى وطبيعة نشاط سلك الحماية المدنية، وأن يكون في وضعية قانونية تجاه الخدمة الوطنية أو معفى منها لأسباب غير طبية، وألا تقل سنه عن 19 سنة ولا تتجاوز 25 سنة عند تاريـخ إجراء المسابقة، وأن يتمتع برؤية العينين تعادل 15/20  دون حمل النظارات أو عدسات التصحيح، على ألا تكون حدة رؤية العين الواحدة أقل من 07/10، وألا تقل القامة عن 1.70 م، وألا يكون حاملا وشما على جسده، وأن يجتاز بنجاح الفحص الطبي والنفساني المنظم من قبل إدارة الحماية المدنية.
كما شرعت المديرية العامة للحماية المدنية في استقبال الملفات ما عاد أيام الجمعة والسبت والفاتح من نوفمبر من الساعة الثامنة الى غاية الساعة الرابعة.
وأوضحت المديرية العامة للحماية المدنية أن الامتحانات الكتابية والرياضية حددت بداية يوم الجمعة 02 ديسمبر من هذه السنة ومادة الرياضيات من الساعة التاسعة الى  الثانية عشر، والثقافة العامة من الساعة الثانية والنصف الى الخامسة والنصف. أما الاختبارات البدنية فتجري يوم السبت الثالث من شهر ديسمبر المقبل. 
وعن الملف المرفق يجب على المشارك أن يكون مرفقا بملف يتضمن طلبا خطيا للمشاركة في المسابقة، واستمارة المعلومات تسلم في ظرف بريدي، ونسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية سارية المفعول، ونسخة طبق الأصل للشهادة المدرسية السنة الثانية ثانوي كاملة دون سواها، و3 شهادات طبية (طب عام وطب صدري، وطب العيون)، وشهادة قياس القامة بالنسبة للذكور لا تقل عن 1 متر و70 سم وظرفين بريديين عليهما عنوان المترشح وطابع بريدي وثلاث صور شمسية ووصل دفع حوالة بريدية ورقم حساب بريدي. وتودع الملفات بمديريات الحماية المدنية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

[الصفحات] [list]

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التوظيف dz

2016